مجموعة مفاتيح ألين الدراجة

كمحترف مجموعة مفاتيح ألين الدراجة الصانع والمورد، مع مصنع في Taiwan، ونحن توريد ملحوظا مجموعة مفاتيح ألين الدراجة لعملائنا. وكانت منتجات ذات جودة عالية وموثوق بها لدينا بما يتوافق مع المعايير الدولية. اذا كانت مهتمة، الرجاء الاتصال بنا لمزيد من المعلومات.
نظرا لدينا نوعية ممتازة، ونظام إدارة جيدة وأرقى الخدمات للعملاء، ونحن تتمتع بالفعل بسمعة جيدة طويلة الأمد في هذا

مجموعة مفاتيح ألين الدراجة

سوق الميدان.
  • مجموعة مفاتيح ألين الدراجة - HW-049P9
مجموعة مفاتيح ألين الدراجة
نموذج - HW-049P9
9-معبأة مفاتيح ألين
HW-049P9

9-معبأة مفاتيح Allen مع Cr-الخامس
نهاية الكرة
إطار بلاستيك,CP
متعدد الحماية-طلاء الألوان
عرافة 1.5/2/2.5/3/4/5/6/8/10 ملم

يو-القوة 9-تعد مجموعة مفاتيح Allen المعبأة ضرورية لأي ميكانيكي دراجات متعطش.قم بإضفاء الحيوية على صندوق الأدوات الخاص بك باستخدام مفاتيح سهلة التحديد بحجم اللون.التسعة-تمنحك مجموعة القطع جميع الأحجام الرئيسية للحفاظ بشكل فعال على مسامير Allen الخاصة بك.يوفر متعدد-هدف الاستخدام على الدراجة,ميكانيكي,دراجة نارية وسيارات.
إذا كنت مهتمًا بها,من فضلك لا’ر تتردد في الاتصال بنا.
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
HW-049P9
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
المنتجات قائمة
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
تسوق أفضل دليل لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة ، فأنت بحاجة إلى معرفة أعلى جودة لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة الشركة المصنعة ، والمورد ، وتاجر الجملة ، والموزع ، وتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي من مصنع في Taiwan
BT-84
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
10 في 1 أداة متعددةBT-84 10 في 1 أداة متعددة مع Cr-الخامسهيكل من الألومنيوم المؤكسد,NPسداسي 2/2.5/3/4/5/6/8 ملمPh2/شقة 5/T25الوزن 133 جرام يو-تخصصت باور في أداة الدراجة لمدة 20 عامًا.أداة متعددة الوظائف 10 في 1 خفيفة للغاية وصغيرة الحجم بتصميم محسّن هندسيًا:مفتاح مسدس/تركيبة رأس Philips لإجراء التعديلات الأكثر أهمية على المسارإذا كان لديك أي طلب,من فضلك لا’ر تتردد في الاتصال بنا الآن!
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
تسوق أفضل دليل لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة ، فأنت بحاجة إلى معرفة أعلى جودة لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة الشركة المصنعة ، والمورد ، وتاجر الجملة ، والموزع ، وتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي من مصنع في Taiwan
BT-08P9
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
10 في 1 أداة متعددةBT-08P9 10 في 1 أداة صغيرة مع Cr-الخامسإطار فولاذي,NPمتعدد الحماية-طلاء الألوانسداسي 2/2.5/3/4/5/6/8 ملمPh2/شقة 5/T25الوزن 156 جرام يو-تخصصت باور في أداة الدراجة لمدة 20 عامًا.أداة متعددة الوظائف 10 في 1 خفيفة للغاية وصغيرة الحجم بتصميم محسّن هندسيًا:مفتاح مسدس/تركيبة رأس Philips لإجراء التعديلات الأكثر أهمية على المسارإذا كان لديك أي طلب,من فضلك لا’ر تتردد في الاتصال بنا الآن!
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
تسوق أفضل دليل لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة ، فأنت بحاجة إلى معرفة أعلى جودة لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة الشركة المصنعة ، والمورد ، وتاجر الجملة ، والموزع ، وتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي من مصنع في Taiwan
HW-49B
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
9-معبأة مفاتيح ألينHW-49 ب 9-معبأة مفاتيح ألين مع CR-الخامسنهاية الكرةارتفاع الكروم البولنديةعرافة 1.5/2/2.5/3/4/5/6/8/10 ملم يو-تخصصت باور في أداة الدراجة لمدة 20 عامًا.صممنا للغزل/عمل التواء لتشديد أو فك براغي سداسية الرأس بسهولةالأحجام القياسية المترية 1.5,2.0,2.5,3,4,5,6,8,10 ملم(ANSI)عزم دوران أكبر مصمم لتحويل التالف/السحابات المستديرة,ث/o إتلاف مسامير الرأس السداسية الجديدةصنع في تايوان,كروم دائم-الفاناديوم(سجل تجاري-الخامس)مصنوعة من الصلب أقصى قوة مع تآكل الكروم-مقاومةإذا كنت مهتمًا بها,من فضلك لا’ر تتردد في الاتصال بنا.
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
تسوق أفضل دليل لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة ، فأنت بحاجة إلى معرفة أعلى جودة لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة الشركة المصنعة ، والمورد ، وتاجر الجملة ، والموزع ، وتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي من مصنع في Taiwan
HW-01B
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
8-معبأة مفاتيح ألينHW-01 ب 8-معبأة مفاتيح ألين مع CR-الخامسنهاية الكرة,CP, سداسي 2/2.5/3/4 مم × 100 مم,سداسي 5/6 مم × 150 مم, سداسي 8/10 مم × 200 مم 8-قطعة مترية 2-10 مم 8-مجموعة مفاتيح ألن معبأة من قبل يو-سلطة.هذا المنتج مصنوع من ارتفاع-مواد ذات جودة عالية لخدمتك لسنوات قادمة.صمم باستخدام الدولة-من-ال-التكنولوجيا الفنية ومع وضع العملاء في الاعتبار.سوف يلبي احتياجاتك ويقدم جودة عالية بتكلفة معقولة.إذا كنت مهتمًا بها,من فضلك لا’ر تتردد في الاتصال بنا.
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
تسوق أفضل دليل لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة ، فأنت بحاجة إلى معرفة أعلى جودة لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة الشركة المصنعة ، والمورد ، وتاجر الجملة ، والموزع ، وتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي من مصنع في Taiwan
HW-01T7
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
8-معبأة مجموعة Torx وجعHW-01T7 -معبأة Torx مع CR-الخامس,CP, بحجم:T10/15/20/25/27/30/40 هذا 8-تم إنشاء مجموعة مفاتيح Allen المعبأة من المفاتيح السداسية وتصميمها لتوفير قوة أكبر,عزم الدوران والوصول.تتميز بمفاتيح على شكل حرف L ومفاتيح طويلة الوصول.هم الحل المثالي للوصول بعمق-ضبط البراغي للدراجة,ميكانيكي,أداة السيارات والمنزل.
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
تسوق أفضل دليل لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة ، فأنت بحاجة إلى معرفة أعلى جودة لـ مجموعة مفاتيح ألين الدراجة الشركة المصنعة ، والمورد ، وتاجر الجملة ، والموزع ، وتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي من مصنع في Taiwan
FD-05
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
8 في 1 أدوات قابلة للطي الملتويةفد-05 8 في 1 أدوات قابلة للطي الملتوية,سجل تجاري-مو,متجمد CP, جوانب الألمنيوم المؤكسدالأحجام:عرافة 1.5/2/2.5/3/4/5/6/8 ململإزالة معظم المسامير التي تم تجريدها أو تكبيرها بسرعة&سهل.إنها مصنوعة من CNC,تقديم دقيق وشامل-في-مقاس واحد دائم.

Bike Allen Key Set

U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.'s Bike Allen Key Set of manufacturer, supplier and exporter is positive of continued growth in the months ahead, although most expect increases in overseas revenue to remain within the large percent range. Although most are confident of sales remaining on an upward track in the months ahead, decelerating growth and increasing competition are prompting them to explore various areas for additional orders.
Our

Bike Allen Key Set

products are intricately designed. The company staff will endeavor to provide a high quality service to the customer and guarantee excellent product information, Welcome to the new and old customer visit us. For all details, please never hesitate to contact us.
  • Bike Allen Key Set - HW-049P9
Bike Allen Key Set
Model - HW-049P9
9-packed Allen keys
HW-049P9

9-packed Allen keys with Cr-V
Ball end
Plastic frame, CP
Protective multi-colors coating  
Hex1.5/2/2.5/3/4/5/6/8/10mm  

U-Power 9-packed Allen keys set is an essential for any avid bicycle mechanic. Bring your toolbox to life with easy identifiable colour sized keys. The nine-piece set gives you all the key sizes to effectively maintain your allen bolts. It provides multi-target use on bike, mechanical, motorbike and auto.
If you are interested in it, please don’t hesitate to contact with us.
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
HW-049P9
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
Products List
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
To find and shop the Bike Allen Key Set, you need to know about the highest quality of Bike Allen Key Set manufacturer, supplier, wholesaler, and distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
BT-84
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
10 in 1 multi tool BT-84 10 in 1 multi tool with Cr-V  Anodized aluminum frame, NP Hex2/2.5/3/4/5/6/8mm Ph2/Flat5/T25       Weight 133g U-Power has specialized in bike tool for 20 years. Extremely light and compact 10 in 1 multi tool with ergonomically optimized design: Allen wrench/Philips head combination for making most important adjustments on the trail If you have any request, please don’t hesitate to contact us now!   
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
To find and shop the Bike Allen Key Set, you need to know about the highest quality of Bike Allen Key Set manufacturer, supplier, wholesaler, and distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
BT-08P9
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
10 in 1 multi tool BT-08P9 10 in 1 mini tool with Cr-V Steel frame, NP Protective multi-colors coating  Hex2/2.5/3/4/5/6/8mm Ph2/Flat5/T25   Weight 156g U-Power has specialized in bike tool for 20 years. Extremely light and compact 10 in 1 multi tool with ergonomically optimized design: Allen wrench/Philips head combination for making most important adjustments on the trail If you have any request, please don’t hesitate to contact us now!   
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
To find and shop the Bike Allen Key Set, you need to know about the highest quality of Bike Allen Key Set manufacturer, supplier, wholesaler, and distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
HW-49B
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
9-packed Allen keys HW-49B 9- packed Allen keys with CR-V Ball end High polish chrome Hex1.5/2/2.5/3/4/5/6/8/10mm  U-Power has specialized in bike tool for 20 years. We designed for spinning/twisting action to tight up or loosen the hex head screws easily Standard Metric sizes 1.5, 2.0, 2.5, 3, 4, 5, 6, 8, 10 mm (ANSI) Greater torque designed for turning the damaged/rounded fasteners, w/o damage new hex head bolts Made in Taiwan, durable chrome-vanadium (CR-V) steel constructed maximum strength with chrome finish corrosion-resistance If you are interested in it, please don’t hesitate to contact us.  
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
To find and shop the Bike Allen Key Set, you need to know about the highest quality of Bike Allen Key Set manufacturer, supplier, wholesaler, and distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
HW-01B
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
8-packed Allen keys HW-01B 8- packed Allen keys with CR-V Ball end, CP,                  Hex2/2.5/3/4mm x 100 mm, hex5/6mm x 150mm,               Hex8/10mm x 200mm  8-Piece Metric 2 to 10 mm 8- packed Allen keys set by U-Power. This product is made of high-quality materials to serve you for years to come. Designed using state-of-the-art technology and with customers in mind. It will meet your needs and deliver great quality at an affordable cost. If you are interested in it, please don’t hesitate to contact with us.
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
To find and shop the Bike Allen Key Set, you need to know about the highest quality of Bike Allen Key Set manufacturer, supplier, wholesaler, and distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
HW-01T7
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
8-packed Torx wrench set HW-01T7 - packed Torx with CR-V,CP,        Size: T10/15/20/25/27/30/40 This 8-packed Allen keys set of Hex Keys has been created and designed to offer a greater strength, torque and access. They feature L shaped and long reach keys. They are the ideal solution to reach deeply in-set bolts for bicycle, mechanical, auto and home tool.
U-POWER COLLECTION ENT. CO., LTD.
To find and shop the Bike Allen Key Set, you need to know about the highest quality of Bike Allen Key Set manufacturer, supplier, wholesaler, and distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
FD-05
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
8 in 1 twisted folding Tools FD-05 8 in 1 twisted folding Tools, Cr-Mo, matted CP ,  Anodized aluminum sides Sizes:  hex1.5/2/2.5/3/4/5/6/8 mm for removal of most bolts stripped or oversized hexed fast & easy. They are made from CNC, provide an accurate and all-in-one durable sizes.